نكشف عن 3 مفاجأت منتظرة في النادي الأهلي خلال ساعات

الإثنين 17/مايو/2021 - 04:49 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
رغم الاستقرار الكبير في النتائج الذي يعيشه النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، ولكن يبقى هناك علامة استفهام بسبب تراجع مستوى الأداء بشكل واضح في الفترة الماضية.

وعلى مستوى النتائج يسير النادي الأهلي، بشكل مميز في المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك، كما اقترب من وضع قدما في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز بثنائية نظيفة في القاهرة.

ويتعرض المدير الفني لانتقادات بسبب اهتزاز مستوى الأداء الذي يقدمه الفريق، على الرغم من تحقيق الانتصارات، ولكن من المؤكد أن الفترة المقبلة سوف تشهد ارتفاع جيد في مستوى الفريق لعدة أسباب:

-عودة معلول وفورمة أجاي واقتراب فتحي

سيستعيد النادي الأهلي خلال الفترة الزمنية القصيرة المقبلة، ثلاثي من العيار الثقيل وهم التونسي علي معلول الذي يعتبر من أهم نفاط القوة في صفوف القلعة الحمراء، كما اقترب المحترف النيجيري جونيور أجاي من استعادة فورمة ولياقة المباريات بعد دخوله في لقاء الذهاب أمام صن داونز.

كما اقترب حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء، من التواجد في خط وسط القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وهو ما يدعم ويعزز صفوف الفريق بشكل كبير.

-ابتعاد توقيت المباريات

عانى النادي الأهلي في الفترة الماضية من تلاحم شديد في المباريات، ولكن هناك فاصل زمني جيد بين مباراتي صن داونز في الدور ربع النهائي، وهناك ايضا فاصل زمني جيد بين الإياب الأفريقي، ولقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان.

ومن المقرر أن يساعد تباعد المباريات في تخفيف حالة الإجهاد التي عانى منها عدد كبير من اللاعبين في الفترة الماضية، والتي اشتكى منها الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية.

-صراعات في 3 اتجاهات

ستكون عناصر القلعة الحمراء مجبرة في الفترة الماضية، على بذل أقصى ما لديها من الناحية الفنية، فهناك 90 دقيقة من نار أمام صن داونز في بريتوريا، وايضا 90 دقيقة صعبة أمام نهضة بركان المغربي، وذلك بالإضافة إلى المواجهات القوية المنتظرة في مسابقة الدوري الممتاز والصراع القوي مع نادي الزمالك.