3 أهداف نارية للزمالك تدق ناقوس الخطر في الأهلي قبل لقاء صن داونز

الخميس 13/مايو/2021 - 09:11 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
شهدت الفترة الماضية العديد من المباريات النارية بين الأهلي والزمالك، وهنا الحديث عن آخر 3 مباريات تحديدا بين القطبين سواء في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو في لقاء الدور الأول في الدوري الممتاز، أو في لقاء الدور الثاني.

ويبقى الأمر المثير للجدل في القلعة الحمراء هو أن الزمالك سجل 3 أهداف في مرمى النادي الأهلي خلال آخر 3 مباريات.
والأغرب هو أن الأهداف الـ3 للزمالك لم يتعامل معها حارس مرمى النادي الأهلي أو خط الدفاع بالشكل المطلوب ولكن اكتفى الجميع في القلعة الحمراء بمشاهدة ومتابعة الأهداف:
-هدف شيكابالا في نهائي القرن
انطلق شيكابالا من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي واقتحم منطقة الجزاء دون أي رقابة أو تدخل قوي وشرس ليقرر تسديد كرة صاروخية بشكل رائع في مرمى محمد الشناوي الذي اكتفى بمتابعة الكرة خلال دخولها للمرمى.

-هدف شيكابالا في لقاء الدور الأول

كرر شيكابالا نفس الهدف في لقاء الدور الأول، حيث راوغ خط دفاع النادي الأهلي واطلق كرة قوية في مرمى علي لطفي الذي اكتفى ايضا بمشاهدة ومتابعة التسديدة.

-هدف ساسي في لقاء الدور الثاني

للمرة الثالثة تكرر الأمر وتمكن المحترف التونسي لنادي الزمالك فرجاني ساسي من تسديد كرة غريبة في مرمى محمد الشناوي في لقاء القمة الآخير دون رقابة وايضا بدون أي محاولة من محمد الشناوي للتصدي للكرة.

فهل يعيد بيتسو موسيماني النظر إلى الأهداف الـ3 ويعالج بعض الثغرات الهامة في خط دفاع القلعة الحمراء قبل مواجهة صن داونز الصعبة في ظل تمتع المنافس بعناصر على أفضل مستوى هجومي؟.