خاص| الاهلي يُنهي صفقة مدوية قبل موقعة الزمالك و5 مليون على الحسم

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:19 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
تلقي مسئولي النادي الأهلي، خبرًا سارًا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الصفقة الجديدة، التي ينوي إتمام التعاقد معها نهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعات الماضية إبلاغ نادي إنبي لمسئولي نادي نجوم المستقبل، بعدم تفعيل بند شراء كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول، المعار حتى نهاية الموسم.

وكان نادي نجوم المستقبل قد أعار كريم فؤاد حتي نهاية الموسم الجاري لنادي إنبي، مع وضع بند يحق لإنبي شراء اللاعب كريم فؤاد مقابل 15 مليون جنيه.

وعلم "وان ثري" أن نادي إنبي يرفض تفعيل بند شراء اللاعب من نادي نجوم المستقبل؛ نظرًا للقيمة الكبيرة للاعب وهي الـ15 مليون جنيه.

كما علم "وان ثري" أن هناك اتفاق بين النادي الأهلي ونادي النجوم على ضم اللاعب لصفوف الأهلي نهاية الموسم الجاري، بناءً على رغبة موسيماني.

و وفقًا لمصادر خاصة، فإن نادي النجوم يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه لبيع اللاعب للنادي الأهلي، بينما يتمسك مسئولي النادي الأهلي بدفع 15 مليون جنيه.

وأضافت المصادر، أن النادي الأهلي حدد 15 % لصالح نادي النجوم نسبة إعادة بيع اللاعب، وتدور المفاوضات حاليًا على زيادة نسبة إعادة البيع والتغاضي عن مبلغ الـ20 مليون جنيه.

المارد الأحمر يلتقي مع نظيره نادي الزمالك، في تمام التاسعة والنصف مساءً اليوم الأثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري.

وتنقل المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولي، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

ويتكون طاقم التحكيم من:
أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح، وأحمد الغندور حكما رابعا، ويتولى محمود عاشور مهمة حكم تقنية "الفيديو" ويعاونه محمود بسيوني.

النادي الأهلي يخوض المباراة برصيد 40 نقطة في وصافة الدوري، بينما يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 44 نقطة.