صفقات الاهلي 2021| رسميا.. الأهلي يحسم أولي صفقاته الصيفية

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق حول التعاقد مع صفقة جديدة ومدوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجحت إدارة القلعة الحمراء، في الحصول على توقيع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نادي إنبي المعار من صفوف نادي نجوم المستقبل حتي نهاية الموسم.

صفقات الاهلي 2021
ورفض نادي إنبي تفعيل بند شراء اللاعب من نجوم المستقبل، نظرًا للمبلغ المالي الكبير وهو 15 مليون جنيه، ليدخل النادي الأهلي في الصفقة ويحصل على توقيع اللاعب.

وينهي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الصفقة والمفاوضات مع مسئولي نادي نجوم المستقبل خلال الساعات المقبلة.

صفقات الاهلي 2021
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

صفقات الاهلي 2021
بهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.