"سكته أحسنلك".. تحذير ناري من مسئولي الزمالك لنجم الفريق

الأحد 02/مايو/2021 - 11:06 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك غضب مسئولي الفريق من محمود عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب التصريحات الأخيرة لوكيله في وسائل الإعلام.

وهاجم عمر البنا وكيل أعمال محمد عواد حارس الزمالك، إدارة القلعة البيضاء في أكثر من مرة، فضلاً عن تسريبه لأخبار تفيد برحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، للضغط على إدارة الزمالك لرحيل عواد عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر ان مسئولي الزمالك قد جمعتهم جلسة مع عواد خلال الفترة الماضية، أكدوا فيها رغبتهم في استمراره مع الفريق، وعدم التضحية به خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه مستقبل النادي على حد وصف مسئولي الفريق الأبيض له.

وتابع المصدر أن اللواء عماد عبد العزيز قد طالب عواد بضرورة كف البنا عن التصريحات التي يتعرض فيها لنادي الزمالك، سواء بصورة سلبية إو إيجابية والأكتفاء بدوره كوكيل له فقط، وعدم التدخل في شئون الفريق الداخلية خاصة وأن ذلك قد يؤثر على مسيرته مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المرتبة الأولى برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه بينما يأتي نادي بيراميدز في المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة بترتيب جدول الدوري الممتاز.