كارتيرون زهق منهم..نكشف تفاصيل "خلع" ثنائي الزمالك من الفريق

الأحد 02/مايو/2021 - 10:02 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن إقتراب رحيل ثنائي ناري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بناء على رغبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثنائي مروان حمدي وحمزة المثلوثي باتو خارج حسابات كارتيرون عقب المستوى السئ الذي قدماه خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن كارتيرون يرى أن اللاعبان لن يخدما الرؤية الفنية له خلال الفترة المقبلة، وأنه اعطاهما بما يكفي من الفرص، وأن الفريق يحتاج إلى لاعب في مركز المهاجم، ومركز الظهير الأيمن على مستوى أفضل، خاصة أنهم من المراكز الذي تعاني نقص في اللاعبين بصفوف القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن كارتيرون قد أبلغ إدارة نادي الزمالك، بالبدء في البحث عن عروض للثنائي خلال الفترة المقبلة، للرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المرتبة الأولى برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه بينما يأتي نادي بيراميدز في المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة بترتيب جدول الدوري الممتاز.