جماهير الزمالك تهاجم نجم الفريق "مش سالك"

الجمعة 30/أبريل/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
شنت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في ملعب استاد القاهرة الدولي والذي أقيمت عليه مباراة المقاولون العرب بالأمس امام الفارس الأبيض، الهجوم على حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش، وذلك عقب المستوى السئ الذي ظهر به بالأمس في المباراة مما تسبب في تعادل الفريق بنتيجة 2-2، وفقد نقطتين هامتين في صراع الصدارة أمام النادي الأهلي.

وهتف بعض الحاضرين في ستاد القاهرة عقب نهاية المباراة ضد حارس الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش".

ورددوا "اسلك يا جنش" في إشارة إلى الصراع الدائر بينه وزميله محمد أبوجبل، بسبب عودة الأخير للمشاركة اساسياً على حسابه مما آثار غضبه بشكل كبير، ليبدأ الصراع فيما بينهم على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

وكان جنش أثار الجدل قبل أيام بسبب صور نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرها البعض شماتة منه في مرض أبوجبل بفيروس كورونا "كوفيد-19"، قبل لقاء المقاولون مما جعله يحتل المقعد الأساسي لمركز حراسة المرمى بالفريق مرة آخرى.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل المقاولون في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ضربة ركنية أرسلها الشامي إلى داخل منطقة الجزاء أخرجها جنش بصورة خاطئة تصل عند عبد الله ياسين يسددها بيسراه قوية إلى داخل المرمى الخالي من حارسه.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 40 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.