الجوليادور يصدم رئيس ناديه "الأهلاوي" وينضم للزمالك.. تفاصيل مثيرة

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:50 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف مصدر مقرب من لاعب نادي سموحة السكندري، حسام حسن عن الرغبة النهائية للاعب سواء بالأنضمام للأهلي أو الزمالك في حالة وجود عروض خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء تعاقد اللاعب مع نادي اهلب طرابلس الليبي والذي انتقل له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن حسام حسن لديه رغبة كبيرة في ارتداء تيشيرت نادي الزمالك، خاصة وأنه سوف يثبت نفسه بالقلعة البيضاء، ويضمن المشاركة اساسياً في ظل ضعف مستويات اللاعبين في خط هجوم الفريق الأبيض، والحديث هنا عن سيف الدين الجزيري ومروان حمدي اللذان فشلا في إثبات نفسهم منذ انضمامهم لصفوف الفريق على خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع المصدر أن مهاجم النادي السكندري، كان قريب من الأنتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تفشل الصفقة بسبب مغالاة فرج عامر رئيس النادي في طلباته المادية لمسئولي نادي الزمالك.

وأكد المصدر أن حسام حسن ليس لديه أي مانع من تقديم تنازلات مالية في سبيل تحقيق حلمه بارتداء قميص القلعة البيضاء، خاصة وأن اللاعب يريد أن ينتقل للعب في فريق من فرق القمة، خاصة وأنه يرى أن مستواه يؤهله لذلك وأن تلك الخطوة قد تأخرت بشكل كبير.

وفي سياق متصل أكد المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة ،أنه مهاجمه حسام حسن يمتلك عرضاً سعودياً وأخر أماراتياً كاشفاً في رغبته أن يرتدى اللاعب قميص الاهلى ، وقال فرج عامر في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" أتمنى أن يرتدى حسام حسن قميص الاهلى فهو لاعب مميز".

ويضيف رئيس سموحة :" حسام حسن يثق فيا ويعتبرنى والده ، واللاعب يمتلك عرضاً سعودياً وأخر أماراتياً ولو جاء له عرض من الزمالك سندرسه ولكن أتمنى أن يلعب للأهلى ".

وأكمل فرج عامر :" مفاوضات الاهلى والزمالك مع حسام حسن لاتزال جارية فهو مهاجم متميز للغاية".