محترف الزمالك يوجه "القاضية" لمسئولي الفريق.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:42 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن حالة الغضب العارمة التي عاشها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك عقب الخسارة أمام نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالأمس بنتيجة 2-1.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" أن كارتيرون قد اتخذ قرار نهائي برحيل المغربي حميد أحداد عقب الأداء الكارثي الذي قدمه بالأمس عقب نزوله كبديل في مباراة الأهلي.

وبهذا الصدد أكد المصدر أن حميد احداد مهاجم نادي الزمالك المغربي يرفض الرحيل مرةى آخرى عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة، بعد انتقاله الموسم الماضي لنادي الرجاء المغربي في فترة ناجحة مع الفريق قاد فيها نسور كازبلانكا لخطف لقب الدوري من نادي الوداد في اللحظات الأخيرة من عمر البطولة المغربية.

وأكد المصدر أن أحداد يتمسك بالرحيل المجاني عن الفريق عقب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وقيمة عقده كاملاً لفك الأرتباط مع نادي الزمالك.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.