"كفاية عليكم كدا".. جماهير الزمالك تطالب برحيل هذا الثنائي

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طالبت جماهير نادي الزمالك برحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء، ومحمود عبد الرحيم جنش، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه كلا اللاعبان في مبارة القمة بالأمس والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2-1.

وهاجمت جماهير الزمالك بشكل واسع الثنائي وذلك عقب الأخطاء التي ارتكبها الثنائي وأبرزها إضاعة محمود علاء لركلة جزاء كانت سوف تهدي الزمالك التعادل على الأقل في وقت هام من اللقاء.

وصبت جماهير الزمالك جام غضبها على محمود جنش وذلك عقب دخول مرماه هدفين من أقدام محمد شريف، لا يسكنا شباك حارس ناشئ، بحسب وصف جماهير القلعة البيضاء.

وطالبت الجماهير بسرعة توفير البدلاء لهذا الثنائي، وعرضهم للبيع بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن مستوياتهم السيئة سوف تؤثر على نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة محمود علاء الذي أصبح تركيزه خارج الملعب تماماً منذ مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي والذي خسره ابناء القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.