بينهم عبد الكريم صقر.. تعرف على هداف مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:57 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 121 بين الزمالك والأهلي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحمل قمة اليوم بين الأهلي والزمالك طابع خاص، حيث التنافسية على أشدها بين الفريقين، خاصة وأن مباراة اليوم سوف تحدد شكل المنافسة على بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

ويعتلي قمة هدافي لقاءات القطبين عبد الكريم صقر نجم الأهلي والزمالك برصيد 19 هدف يأتي فى المركز الثاني مصطفى كامل طه برصيد 17 هدف ثم يأتي فى المركز الثالث نجمي الأهلي مختار التتش ومحمد أبوتريكة برصيد 13 هدف.

ويأتي خلفهم أحمد مكاوي نجم الأهلي السابق برصيد 11 هدف ثم السيد عطية وعماد متعب وأحمد لبيب ولكل منهما 10 أهداف.

كما سجل العميد بقميص الفريقين في القمة، حيث أحرز 5 أهداف بقميص القلعة الحمراء في شباك الزمالك، وسجل 4 أهداف بقميص القلعة البيضاء في الأهلي.

ويتكرر الصدام الرمضاني من جديد بين الأهلي والزمالك اليوم في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى الأهلي للفوز في مباراة اليوم والفوز في مؤجلات المقبلة، ليعتلي صدارة جدول الدوري الذي يحتل فيه المركز الرابع مؤقتًا برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

وعن الزمالك فيريد الاستمرار على نهج الأداء المميز الذي ظهر به مؤخرًا خاصة وأن الفريق يتصدر بطولة الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، والفوز في مباراة اليوم سوف يعطيه دفعة قوية للاستمرار في الانتصارات، خاصة أن قمة اليوم تشكل عربون التصالح بين لاعبي الزمالك والجماهير الداعمة لهم عقب الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.