4 أمور تقلق موسيماني قبل مواجهة القمة.. هل يستغلها الزمالك؟

الأحد 18/أبريل/2021 - 09:02 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يقابل النادي الأهلى فريق الزمالك في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام، فى تمام التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، بعد تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة فى الموعد المقرر، حفاظا على استقرار مسابقة الدورى العام، وإنهائها فى موعدها المحدد يوم 30 سبتمبر المقبل، فضلا عن الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباراة فى الموعد المحدد.

ويبقى هناك 4 أمور يخشاها النادي الأهلي في مواجهة القمة وذلك على النحو التالي:
-الخبرة
سيفتقد النادي الأهلي وجود الحارس الدولي المخضرم محمد الشناوي والذي كان يكون لديه دوراً كبيراً في المباريات الكبيرة من خلال تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم ودعمهم بشكل قوي، وجاء تأكد غيابه ليتسبب في صدمة للمدير الفني.

-نتائج كارتيرون المباشرة

يخشى النادي الأهلي من استمرار تفوق الفرنسي باتريس كارتيرون في المواجهات المباشرة أمام النادي الأهلي مثل ما حدث في الموسم الماضي بعد خطف السوبر المصري، وايضا بعد الفوز في لقاء الدور الثاني في القمة.

-الغيابات المؤثرة

يعاني النادي الأهلي من غياب عدد كبير من العناصر المؤثرة في التشكيل الأساسي وهنا الحديث عن ياسر إبراهيم وجونيور أجاي وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني.

-افتقاد الانسجام

قد تتسبب الغيابات المؤثرة في افتقاد النادي الأهلي، لعنصر الانسجام بشكل كبير بين صفوفه وذلك رغم محاولة موسيماني في التدريبات الآخيرة التأكيد على أن الفريق يؤدي بشكل جماعي ولا يتأثر من الغيابات الفردية.