5 ضربات موجعة للأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك

الإثنين 12/أبريل/2021 - 09:20 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي بالوقت الحالي فوق صوت مواجهة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم 18 أبريل المقبل، ويطمح خلالها المارد الأحمر في حصد النقاط الـ3 وذلك من أجل التقدم بقوة نحو الصدارة.

ويبقى هناك أزمات كثيرة يعاني منها النادي الأهلي قبل مواجهة القمة أمام الزمالك وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-غياب أجاي

يعتبر من الأسلحة الهامة التي كان يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية، وجاء تأكد غياب اللاعب ليضع الجهاز الفني في مأزق شديد في ظل أهمية دور اللاعب وقوته في مركز الجناح.

-غياب ثنائي الجبهة اليسرى

سيفتقد النادي الأهلي علي معلول الذي يعتبر نصف قوة الفريق في الفترة الماضية، كما سيفتقد بديله محمود وحيد، ليصبح المدير الفني مجبراً على الدفع باللاعب أيمن أشرف الذي يعاني من إجهاد وإرهاق وخشونة في الركبة!.

-غموض موقف ياسر

هناك غموض كبير في النادي الأهلي، بشأن موقف ياسر إبراهيم من اللحاق بالقمة حيث لا تتعدى فرص لحاقة بالمباراة الـ50% وحال غيابه فقد يصبح خط دفاع الأهلي مهدد بشكل كبير، وذلك باعتباره من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها موسيماني في الفترة الماضية.

-محمد هاني

يعتبر من العناصر التي دخلت ايضا قائمة المصابين وتغيب عن المواجهة الماضية، أمام سيمبا وابتعد ايضا عن اللحاق بمواجهة الزمالك، وقد يعاني الأهلي في مركز الظهير الأيمن من غيابه خاصة أن هاني يجيد تنفيذ الدور الدفاعي والهجومي، عكس أحمد رمضان بيكهام الذي يغلب على دوره الطابع الدفاعي أكثر من الهجومي.