3 ضربات على المدى البعيد تهدد الأهلي

الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:44 م
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، بمنافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

المباراة تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ويحتضنها ملعب السلام وي الأهلي بالقاهرة، وضمن الأهلي التأهل رفقة سيمبا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحجز حامل اللقب البطاقة الثانية في المجموعة خلف بطل تنزانيا المتصدر.

ويبقى هناك بعض القرارات التي ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني اتخاذها في هذه المواجهة ولكن هناك قلق شديد من منها على المدى البعيد وذلك على النحو التالي:

-أيمن أشرف

هناك تخوف خلال الساعات الماضية من فكرة مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي بعد أن اشتكى في الفترة الماضية، من بعض الإجهاد وخشونة في الركبة، وهناك مخاوف من مشاركة اللاعب خوفا من خسارته على المدى البعيد في ظل ابتعاد التونسي علي معلول وايضا محمود وحيد عن المشهد.

في الوقت الذي سيصبح خلاله أيمن أشرف مهدد بالغياب عن لقاء الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا وذلك حال الحصول على بطاقة صفراء.

-محمد هاني

اشتكى اللاعب في الساعات الماضية، من إجهاد في العضلة الضامة، ويبقى هناك مخاوف ايضا من قيام المدير الفني بمشاركة اللاعب في المواجهة خوفا من حدوث أي مضاعفات له.

-أحمد بيكهام

يعتبر ايضا من العناصر التي لديها بطاقة صفراء ويخشى الجهاز الفني من حصوله على انذار جديد ليغيب عن لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بعد ضمان المارد الأحمر الوصول له، وخاصة أن بيكهام يجيد اللعب في أكثر من مركز.

ويبقى الأمر المؤكد هو استقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خوض المواجهة أمام سيمبا التنزاني بكل قوة وبحثا عن تحقيق الفوز.