مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا اليوم

الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:19 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي رسميًّا قبل مباراة الغد، إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

ويبقى هناك عدداً من العناصر المرشحة بقوة للظهور في التشكيل الأساسي خلال مواجهة سيمبا التنزاني وذلك على النحو التالي:

-سعد سمير

جاءت الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم مدافع الفريق ومنتخب مصر، بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، لتجبر الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على إعادة سعد سمير للمشاركة في المواجهة المقبلة في التشكيل الأساسي، وكان اللاعب قد ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة في التشكيل الأساسي.

-عودة بواليا

هناك اتجاه قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، للدفع باللاعب والتر بواليا في التشكيل الأساسي خلال المواجهة المقبلة، وذلك بعد فترة من تواجد اللاعب على دكة البدلاء.

-نصائح للدفع ببيكهام

هناك حيرة بين الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بين الدفع باللاعب أيمن أشرف أو أحمد رمضان بيكهام، ويتعرض موسيماني لضغوط من جانب الطاقم المعاون وذلك من أجل الدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام في التشكيل الأساسي، وتخفيف الضغط على أيمن أشرف في ظل إصابة علي معلول ومحمود وحيد.