بيراميدز يضع العقدة في المنشار.. الصفقة المجانية مهددة

السبت 10/أبريل/2021 - 09:12 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يستعد جهاز الكرة بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة لتحديد خارطة الصفقات التي سوف يتحرك من خلالها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون هناك اجتماع بين أمير توفيق مدير التعاقدات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز بخطوة ارتداء القميص الأحمر في انتقالات الصيف، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تهدد انتقال هذه الصفقة إلى القلعة الحمراء:

-عقد اللاعب

لا يزال يرتبط المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز بعقد مع فريقه ممتد حتى الموسم المقبل، وهو ما يعتبر عائق بشأن مصيره حيث سيكون من الصعب الانتقال إلى الأهلي في صفقة انتقال حر، وايضا سيكون مجلس الأهلي مطالب بالتفاوض مع بيراميدز بشأن ضمه وهو ما يرفضه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

-بيراميدز قد يعقد الموقف

حال تأكد بيراميدز من رغبة الأهلي في التعاقد مع المهدي سليمان، سيكون هناك اتجاه قوي من جانب إدارة الفريق السماوي لتجميد اللاعب وعدم فسخ التعاقد بالتراضي كما يرغب "المجمد" المهدي سليمان بالوقت الحالي.

-خلافات في وجهات النظر

لا يزال هناك عدم استقرار بنسبة 100% داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بشأن خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد أو صرف النظر عن هذه الخطوة وتأجيلها لفترة آخرى، في ظل ثقة بيتسو موسمياني في قدرات الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.