نجم الأهلي يوجه قصف جبهة ناري لنادي الزمالك

الأحد 14/فبراير/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
قال النجم وليد صلاح الدين أن لاعبي الجيل الحالي من النادي الأهلي ليسوا كالجيل الذهبي في النادي الأهلي ولكنهم يسيروا على النهج الصحيح.

وتابع نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية:"أطالب جماهير الأهلي بعدم التعامل مع الجيل الحالي مثل جيل أبو تريكة وبركات، خاصة بعد أن فقد النادي أغلب لاعبيه الكبار، لكن الجيل الحالي يسير بشكل مميز جدًا، واستطاع تثبيت قدمه على بداية الطريق الصحيح".

وعن المنافسة مع الزمالك قال:"الأهلي والزمالك يمتلكان جيل مميز في التوقيت الحالي، مؤكدا أن الـ10 سنوات القادمة ستكون للأهلي".

في سياق آخر قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور ال 32 لبطولة كأس مصر ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية، وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.

يذكر أنه كان مقررا أن يواجه بيراميدز العبور يوم الأربعاء المقبل والأهلي مع النصر يوم الجمعة المقبل والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل في دور ال 32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.