اروا بارينا: فضلت بيراميدز علي الأهلي والطموح أهم من الأموال

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:48 ص
اروا بارينا
اروا بارينا
أكد اروا بارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أنه فضل الفريق السماوي علي الأهلي للتعاقد معه.

وقال أروابارينا في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت:" حضرت لمصر لأول مرة في حياتي الشهر الماضي من أجل تدريب بيراميدز..سعيد جدا بوجودي في مصر وهناك تشابه في الحياة اليومية بين القاهرة وبوينس أيرس".

وأضاف:" الشعبان المصري والأرجنتيني متشابهان في عشق كرة القدم..أتناول الطعام المصري في (عزومات) محمود فتح الله وبعض اللاعبين".

وأوضح:" هناك طموح كبير لدى إدارة بيراميدز..مفاوضاتي مع الأهلي والزمالك مجرد كلام لكن بيراميدز هو صاحب المشروع الذي وافقت عليه .. هناك مشروع لدي بيراميدز لتحقيق النجاح على المدى القريب والبعيد".

وتابع:"وجدت إرادة الفوز لدي مسئولي بيراميدز ورغبة في صناعة تاريخ حقيقي..تحدثوا معي معي عن وجود أهداف ترغب في تحقيقها في وجودي كمدير فني.. لدينا لاعبين أذكياء وندرك مدى قوة الأهلي والزمالك".

وقال:"الأداء الجيد والكفاح سلاحا بيراميدز لتحقيق أهدافه وكسب احترام الجماهير..الجانب المادي مهم جدا لصناعة فريق جيد قادر على صنع تاريخ مميز..الرغبة في تحقيق الحلم والطموح أهم من الأمور المادية من أجل تحقيق النجاح".

وأضاف:"مفاوضاتي مع بيراميدز لم تستغرق وقت طويل وحضرت لمصر على وجه السرعة، لقد تعرفت على قائمة الفريق بعد حضوري للقاهرة وفي يناير نعمل على تحسين بعض القصور.. هناك تقييم شامل للموقف الحالي لبحث تدعيم الفريق ".

اقرأ ايضًا: