اروابارينا: مفاوضات الأهلي معي مجرد كلام..وبيراميدز يسعى لصناعة تاريخ حقيقي

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:56 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
رودولفو أروابارينا
رودولفو أروابارينا
قال الارجنتيني اروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه حضر لمصر لأول مرة في حياته الشهر الماضي من أجل تدريب بيراميدز.

وقال أروابارينا، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس":" سعيد جدا بوجودي في مصر وهناك تشابه في الحياة اليومية بين القاهرة وبوينس أيرس"، مضيفا: الشعبان المصري والأرجنتيني متشابهان في عشق كرة القدم".

وأضاف: "أتناول الطعام المصري في (عزومات) محمود فتح الله"، مضيفا: "هناك طموح كبير لدى إدارة بيراميدز، للفوز بالبطولات في الموسم الجاري".

وأشار : "مفاوضاتي مع الأهلي والزمالك مجرد كلام لكن بيراميدز هو صاحب المشروع الذي وافقت عليه"، مضيفا: "هناك مشروع لدي بيراميدز لتحقيق النجاح على المدى القريب والبعيد".

وتابع: "وجدت إرادة الفوز لدي مسئولي بيراميدز ورغبة في صناعة تاريخ حقيقي"، مضيفا: "إدارة بيراميدز تحدثت معي عن وجود أهداف ترغب في تحقيقها في وجودي كمدير فني"، مضيفا: "لدينا لاعبين أذكياء وندرك مدى قوة الأهلي والزمالك".

واسترسل:"الأداء الجيد والكفاح سلاحا بيراميدز لتحقيق أهدافه وكسب احترام الجماهير..الجانب المادي مهم جدا لصناعة فريق جيد قادر على صنع تاريخ مميز".