الجوكر يعود لبيراميدز

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 06:21 ص
رودلف اروارينا
رودلف اروارينا
يختار اليوم الأرجنتيني رودلف اروارينا المدير الفني لفريق بيراميدز ، قائمة اللاعبين لمواجهه الزمالك في الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

وخرج رمضان صبحي من حسابات المدير الفني ، عقب إعلان اتحاد الكرة عن غيابة لمدة مباراة واحدة فقط بعد طردة في الأسبوع الأول أمام الاتحاد.. وخسرها بيراميدز 1/2

ويشهد تدريب الليلة، الوقوف على حاله كل اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية وبصفة خاصة احمد فتحي (الجوكر) الذي تزايدت حظوظه بالمشاركة بعد شفاؤه من فيروس كورونا وظهوره في التدريب الصباحي أمس بشكل طيب.

ومن المتوقع أن يشارك احمد فتحي للمرة الأولي أمام الزمالك ، لما يملك من خبرات على الطرف الأيمن الدفاعي فضلا عن دورة القيادي بين اللاعبين.

وباتت فرص لحاق عمر جابر بالمباراة ضعيفة، لأنة مازال في مرحلة الاستشفاء من الإصابة الأخيرة في الكاحل ويعد مع رمضان صبحي خارج حسابات الجهاز الفني.

وشهد المران الأخير جلسة مطولة من المدير الفني ومعه محمود فتح الله المدرب العام و هاني سعيد المدير الرياضي ، من اجل شحذ همم اللاعبين والتأكيد على أن مباراة الزمالك تعد بداية جديدة للمسابقة.

وقال الأرجنتيني للاعبيه: علينا نسيان ما حدث في المباراة الافتتاحية ، ونستطيع تعديل المسار والفوز على منافس قوي سيعطي الفريق دفعه معنوية كبيرة.

وقد يجري المدير الفني تغييرات كبيرة على تشكيل البداية ،عن ما كانت علية اختياراته في لقاء الاتحاد بدخول احمد فتحي واحمد الشيخ وجون انطوي واسلام عيسي.