بسبب تجاوزات النجوم.. عقوبات في الأهلي قبل السوبر الإفريقي

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 09:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت الساعات الماضية الاستقرار على عقوبات رادعة في الأهلي، قبل مباراة الزمالك، في مسابقة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب المملكة أرينا في الرياض.

وشهدت الأيام الماضية، اجتماع بين رئيس النادي الأهلي، وسامي قمصان المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، وذلك من أجل إنهاء اللائحة الخاصة بالفريق، بعد العودة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية، وذلك قبل السفر إلى السعودية لمباراة الزمالك.

وقرر النادي الأهلي، تغليظ العقوبات الخاصة بالفريق، بقرار من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك من أجل وضع حد للاعتراضات المستمرة على المدرب، بعد الأحداث التي شهدها الموسم الماضي، وتمت الموافقة على هذه اللائحة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي.

اللائحة الجديدة، تشهد تغير جديد، بخصم جزء من مستحقات اللاعبين في حالة خسارة أي بطولة أو مباراة، وذلك بناءًا على الرؤية الفنية لإدارة الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن النادي وضع غرامة 500 ألف جنيه، بالإضافة 250 ألف جنيه في حالة التغيب عن التدريبات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الحالي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب نادي جورماهيا الكيني.

وحقق النادي الأهلي الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية وكذلك نفس النتيجة في مباراة العودة.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر:

الزمالك يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي.