مفاجأة.. عن مفاوضات محمد صلاح مع النادي الأهلي

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 11:06 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
كشف نادي المقاولون العرب، عن تفاصيل مفاوضات الأهلي والزمالك، لضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول قبل انتقاله لصفوف نادي بازل، وبداية مسيرته الاحترافية في الدوري السويسري، والتي انفجرت بعدها موهبته حتى لعب لنادي ليفربول الإنجليزي الذي أصبح أحد أيقوناته.

وقال المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون، في تصريحات تلفزيوني ةلبرنامج "اللعيب"الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة "mbc masr": "النادي الأهلي كان الأكثر جدية في ضم محمد صلاح من نادي الزمالك الذي لم يتواصل معنا في البداية ولكن كان اهتمامهم عن طريق وكلاء ولم يصل إلى عرض رسمي".

وتابع: "محمد صلاح كانت رغبته الأولى هي الاحتراف الخارجي، والدليل قبوله عرض بازل مع أنه كان أقل ماديا من الأهلي والزمالك".

وقال صلاح في تصريحات له بحفل تكريمه :"نهائي أفريقيا على أرضنا ودة مبيحصلش كتير، والأهلي والزمالك في النهائي وحاجة نفتخر بيها، ياريت أي فريق يكسب الجمهور التاني يباركله، طبعا الناس عارفة عايز مين يكسب، وسأله أحد الحضور عاوز مين يكسب يا صلاح؟ فرد ضاحكا: مقدرش أقول".

حرص محمد صلاح، جناح منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية، بمناسبة تكريمه.

وقال محمد صلاح خلال حفل تكريمه: "بشكر الدولة والقيادة السياسية وجميع المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا التكريم والدعم غير المحدود لي ولزملائي وأتعهد بالمزيد لرفع اسم مصر في كافة البطولات".

وعن الشخصيات المُلهمة لـ"محمد صلاح" قال اللاعب المصري: "أخشى أن أنسى أحدا؛ ولكن هناك كباتن كثيرين، مثل محمود الخطيب وضياء السيد، وطبعًا مجدي عبدالغني صاحب هدف مصر في كأس العالم".