الأمير يفاجئ الهلال السعودي بتلك الطريقة

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الهلال
الهلال
أشاد عضو شرف نادي الهلال السعودي الأمير الوليد بن طلال بإدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن نافل بعد الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية وكان أبرزها تحقيق الدوري الموسم الماضي، إلى جانب تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا والتي غابت عن خوائن النادي لمدة عقدين من الزمن.

وقال ابن طلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر: "فهد، الحمد لله الهلال تحت إدارتك الرزينة في أيد أمينة جدًا،

وتابع قائلًا:" خاصة بعد تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال أول عام من انتخابات مجلس الإدارة الحالي برئاستك الواثقة والمتميزة".

ورد فهد بن نافل على تغريدة الأمير الوليد بعد إعادة نشرها قائلًا: "سيّدي الوالد، الحمد لله على فضله وتوفيقه، والحمد لله على وجودك داعمًا طوال عقود من الزمن استطاع خلالها الهلال الاستمرار في الزعامة على مختلف الأصعدة".

واختتم تغريدته قائلًا:" بفضل من الله ثم بدعمكم، ودعم رجالات الهلال وجهد أبنائه وبإذن الله القادم أجمل".

يذكر أن نادي الهلال السعودي يقدم حاليًا مستويات رائعة تحت الإدارة الفنية للروماني رازفان لوشيسكو إلى جانب استقطاب نجوم عالميين أمقثال بافتيمبي جوميز والإيطالي جيوفينكو، وتفوقه على غريمه التقليد نادي النصر وهو ما يعطي دفعه قوية لنادي الهلال لتقديم المزيد من المتعة والألقاب لجماهيره خلال الفترة المقبلة.