بالفيديو..كاسونجو " الدبابة البشرية " مع الإتحاد "قطار ترسو" مع الزمالك

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 07:27 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سبحان مغير الأحوال ، خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، كان الكونغولى كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري أحد اللاعبين الافارقة الذين تصارع عليهما قطبا الكرة المصرية للتعاقد معه ، ونجح مرتضى منصور أن يحسم الصفقه لناديه ، وتوقع الجميع أن يصول ويجول اللاعب الافريقى مع الأبيض .

كابنجو كاسونجو خلال تواجده مع زعيم الثغر الموسم الماضى ، لقبه الجميع بالدبابة والقاطرة البشرية ، وأـنه أفضل لاعب أفريقي فى مسابقة الدورى العام ، فى ظل صولاته وجولاته مع الاتحاد السكندرى ، حيث شارك اللاعب فى أغلبية مباريات فريقه ، ليسجل ما يقرب من 12 هدف ، محتلا المركز الثالث فى ترتيب الهدافين .

وهو ما جعل الاهلى والزمالك يتصارعا على ضمه ، باعتباره مهاجم من طراز فريد يمتلك قدرات تهديفية من العيار الثقيل ، وأنه سيكون قنبلة الدورى بعد انتقاله للابيض أو الأحمر .

حصول الإدارة البيضاء علي توقيع اللاعب كابونجو كاسونجو وحسم الصفقة قبل الاهلى ، جعل الجماهير البيضاء فى حالة من النشؤة والسعاده ، بسبب التعاقد مع هداف من العيار الثقيل ، لكن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن ، وخلال مشاركته مع الزمالك خلال الموسم الحالى ، لم يسجل سوى 5 أهداف فقط لاغير فى أكثر من 15 مباراة شارك فيها ، ليظهر المهاجم الكونغولى بلا حول ولا قوة له مع الابيض .

الدبابة والقاطرة البشرية كابونجو كاسونجو مع الاتحاد السكندري ، تحول مع الزمالك الى قطار ترسو