أمنية مستحيلة من موسيماني والسبب رمضان صبحي

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 03:37 م
كتب: محمد عبدالديم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أبدي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لبعض المقربين منه حزنه الشديد من رحيل رمضان صبحي جناج الفريق الاول السابق إلأي بيراميدز النادي الأهلي السابق إلى نادي بيراميدز خلال هذا التوقيت.

وكان رمضان صبحي قد أعلن عن انضمامه إلى نادي بيراميدز بعد انتهاء إعارته بشكل رسمي من هدرسفيلد الإنجليزي، وعدم التوصل إلى أي اتفاق بشأن تجديد إعارته أو انتقاله إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وأكد موسيماني لبعض المقربين منه أنه كان يحتاج لرمضان صبحي بشدة خلال الوقت الحالي بسبب ما يمثله من إضافة وقيمة كبيرة لأي فريق يلعب فيه نظرًا لإمكنياته الكبيرة وخبراته المميزة بالرغمن من صغر سنه.

وتعد عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي أمنية مستحيلة على المدى القريب أو البعيد بسبب غضب جمهور الأهلي الشديد منه بسبب تفضيله الأموال عن اللعب في النادي الأهلي على حسب وجهة نظرهم.

ويحاول بيتسو موسمياني خلال الفترة القادمة بناء فيرق قوي للقلعة الحمراء بعد تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي معه لمدة موسمين قادمين لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة الحساسة والتي يقبل فيها النادي الأهلي على مبارتين هامتين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر الجاري أمام نادي الوداد المغربي.