3 أسباب وراء استهداف بيراميدز للسويسري فايلر

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 09:24 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
وأنهى مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب اتفاقهم مع بيتسو موسيماني، لتعينه كمديرًا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

واتفق الأهلي أن يكون موسيماني خلفًا لفايلر في الساعات المقبلة، ويصطحب 3 مساعدين معه حسب اتفاق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع المدير الفني السابق لنادي صن داونز، والذي أعلن استقالته وفسخ تعاقده مع النادي الجنوب أفريقي بالتراضي في الساعات الأخيرة الماضية.

ويبقى هناك على أرض الواقع عدد من الأسباب التي قد تدفع إدارة بيراميدز لضم فايلر من الأهلي وذلك على النحو التالي:

-ضربة معنوية لإدارة الأهلي
تدرك إدارة فريق بيراميدز، أن انتقال فايلر إلى بيراميدز سيكون ضربة معنوية قوية ضد الأهلي وجماهيره، وسيكون بمثابة استعرض لقوة الفريق السماوي على الأهلي في ملف التعاقدات وضم عناصر من قلب النادي الأهلي.

-استمرار خطف الصفقات من قلب الأهلي
حرصت إدارة فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، في ضم عدد من الصفقات القوية من الأهلي، فخلال الفترة الماضية ضم بيراميدز عبد الله السعيد، بالإضافة إلى أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي، ليعزز الفريق السماوي صفوفه بصفقات قوية، تمتلك الشخصية والامكانيات الفنية الجيدة، كما يعلم فايلر مستوى هذه العناصر.

-أرقام السويسري
تولى تدريب الفريق منذ 31 أغسطس 2019 حتى 30 سبتمبر 2020، وقاد الأهلي في 44 مباراة، وفاز مع الأهلي في 34 مباراة، تعادل 8 مرات، وخسر مرتين.

وبلغت نسبة فوزه بالمباريات مع الأهلي 77%، وأحرز لقبي الدوري المصري والسوبر المصري.

اقرأ ايضًا: