نكشف 6 دلائل على توقيع فايلر لبيراميدز

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 08:11 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
ارتبط بقوة اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بتدريب فريق بيراميدز وذلك عقب رحيله عن القلعة الحمراء في الساعات الماضية، وذلك قبل أيام قليلة على المواجهة المنتظرة أمام الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، و لقاء العودة الذي كان من المقرر أن يقام في القاهرة يوم 23 أكتوبر في القاهرة.

وهناك دلائل كثيرة على امكانية وجود اتفاق بين فايلر وبيراميدز لقيادة الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

1-طريقة الرحيل من الأهلي
كان هناك تمسك قوي من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برحيل المدير الفني بهذه الطريقة، وعدم الثقة في وعوده بشأن امكانية عودته من سويسرا قبل يوم الأحد المقبل وتحديدا قبل لقاء المقاولون العرب في مسابقة الدوري، ويبدو أن إدارة الأهلي قد وصل لها معلومات بشأن وجود اتفاق بين بيراميدز وفايلر.

2-خارج نطاق التركيز
ظهر السويسري رينيه فايلر بشكل مشتت مع النادي الأهلي، وتحديدا عقب ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف بيراميدز، كما تحدثت بعض الأنباء في الأيام الماضية بشأن قيام شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي بمحاولة إقناع فايلر بالانتقال إلى بيراميدز وخوض تجربة بدون ضغوط.

3-الانتقام من إدارة الأهلي
يبدو أن فايلر كان لديه رغبة في استكمال المشوار الأفريقي مع النادي الأهلي، ولكن اصرار المجلس على رحيله والاتجاه نحو التعاقد مع بديل له في أقصى سرعة وهو الجنوب أفريقي موسيماني، قد يولد بداخله حالة من الرغبة في الانتقام من إدارة القلعة الحمراء ورد الاعتبار من خلال التواجد في صفوف بيراميدز.

4-الأداء والنتائج
تدرك إدارة فريق بيراميدز أن السويسري رينيه فايلر قد نجح بشكل كبير في تجربته مع النادي الأهلي، وتحديدا قبل فترة توقف النشاط، حيث كان يقدم الأهلي أفضل أداء ونتائج كما يمتلك بيراميدز أدوات متقاربة وعلى نفس قوة النادي الأهلي، وذلك قد يدفع المدرب السويسري للنجاح خاصة في ظل وجود رمضان صبحي والذي كان يضع عليه فايلر آمال كبيرة في طريقة اللعب.

5-ضعف المدرب الكرواتي
لم يتأقلم المدرب الكرواتي آنتي تشاتيتش مع فريق بيراميدز ولا يقدم الفريق نتائج مستقرة هذا الموسم تحت قيادته، وهناك استقرار على رحيل المدير الفني بنهاية الموسم الحالي، خاصة انه لم يستفاد من الامكانيات الكبيرة للنادي.

6-ترك المتعلقات
لم يرحل فايلر عن مصر بشكل نهائي، ولكنه ترك متعلقاته في فندق إقامته في مصر، وذلك يكشف امكانية عودته من جديد للتفاوض مع أحد الأندية في مصر وربما يكون ذلك فريق بيراميدز.

اقرأ ايضًا: