عبد الظاهر السقا يكشف حقيقة مفاوضاته مع ديسابر لخلافة العشري

الخميس 27/أغسطس/2020 - 02:25 م
عبدالظاهر السقا
عبدالظاهر السقا
أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي، أنه لم يتفاوض مع الفرنسي سباستيان ديسابر، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، في الفترة المقبلة، خلفًا لطارق العشري.

وقال عبد الظاهر السقا، في تصريحات خاصة :"لا أساس من من الصحة لما تردد عن دخولي في مفاوضات مع ديسابر، لكي يتولى المهمة الفنية للفريق في الفترة المقبلة"، مؤكدًا :"هذا الكلام عار تمامًا من الصحة".

وأضاف :"مش عارف الناس بتجيب تلك الأخبار منين، التي كيكون هدفها الأساسي ضرب استقرار الفريق"، مضيفأً :"طارق العشري، مستمر في قيادة فريق المصري في الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية لدى إدارة النادي لتغيير الجهاز الفني".

وأوضح :"طارق العشري، لم يحصل على فرصته في قيادة الفريق، لكي تتم إقالته"، مشيرًأ :"الفريق قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، وواجهنا ظروف صعبى في مباراتي مصر المقاصة ووادي دجلة، ببسب عدم جاهزية اللاعبين نتيجة غيابهم عن التدريبات بسبب إصابتهم بفيروس كورونا".

وأشار :"المصري لم يفاوض أي لاعب أوغندي، كما زعمت بعض من التقارير الصحفية"، مضيفًأ :"كيف نتفاوض على ضم لاعب أجنبي، وأزمة القيد لم تحل حتى الأن".