المقاولون قبل مواجهة الزمالك: سنخسر المباريات القادمة بفعل فاعل !

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 03:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وصف المهندس محمد محسن صلاح رئيس نادي وشركة المقاولون العرب ما يحدث مع فريق كرة القدم بالنادي من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأنه تهريج , مشيرا الي ان الضغط الشديد الذي يتعرض له الفريق ليس له من تفسير سوي الرغبة في ايقاف مسيرة المقاولون الموفقة في الدوري هذا الموسم .

وشن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي كرة القدم بالنادي وعضو مجلس الأدارة هجوما ضاريا علي لجنة المسابقات واصفا اياها بالتعنت من اجل ابعاد المقاولون عن دخول المربع الذهبي هذا الموسم , حيث قال – والكلام علي لسانه – أن فريقه سوف ينهي مباراته مع الزمالك غدا في منتصف الليل تقريبا , وفي صباح الجمعة يتم تجميع اللاعبين لعمل مسحة الكورونا , ويتوجه الفريق يوم الاحد الي المطار للسفر بالطائرة لمواجهة الجونة في الدوري يوم الاحد قبل ان يصل القاهرة يوم الاثنين , ويخضع الفريق لمسحة يوم الثلاثاء قبل السفر مباشرة الي الاسكندرية لملاقاة فريق النادي المصري في برج العرب .

وقال المهندس محمد عادل فتحي انه لا يستطيع ان يطلب من اللاعبين التألق والأجادة في ظل هذه الظروف التي لا تتيح لهم الراحة والاستشفاء المطلوبين , وكأن الفريق مخطط له ان يخسر مبارياته القادمة بفعل فاعل.. مضيفا أنه بخلاف هذا كله فأن النادي يتحمل مصاريف اضافية ليس لها ما يبررها .

وأكد المشرف العام علي كرة القدم بالنادي أن مبارتي الزمالك والمصري من المفترض اقامتهما علي ملعب المقاولون العرب بما يعني انه لا توجد اي مصاريف للملعب , الا ان اقامة مباراة الزمالك في الكلية الحربية يتسبب في دفع ايجار 150 ألف جنيه , في حين يدفع النادي 120 ألف جنيه ايجارا بستاد برج العرب لمباراة المصري بخلاف الاقامة في الفندق الملحق بالاستاد.

وقال المهندس محمد عادل فتحي أنه يشعر بوجود مؤامرة علي المقاولون العرب كي لا يكون ضمن فرق المربع الذهبي .. وانه واثق من عدم الاستجابة للمطالب المشروعة لناديه من قبل لجنة المسابقات .