مروان محسن يفرض 3 شروط على الأهلي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 05:58 ص
كتب: شادي يوسف
مروان محسن
مروان محسن
يتعرض مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، لانتقادات جماهيرية كبيرة بالوقت الحالي، في ظل تذبذب مستواه الفني والتهديفي مع القلعة الحمراء خلال المباريات الماضية، وجاءت الفرصة المثيرة التي اهدرها اللاعب في مواجهة نادي الزمالك، لتفتح النار على اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

وخلال مشوار مروان محسن مع النادى الأهلى، شارك فى 70 لقاء منذ انطلاقة الفريق فى موسم 2016/2017 وتمكن من تسجيل 17 هدفا بجميع البطولات، وفى دورى أبطال إفريقيا تحديدًا شارك مروان محسن فى 18 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة، حسم مستقبل اللاعب مع النادي الأهلي، خاصة أن هناك أصوات تطالب بعدم استمراره ومحاولة منح الفرصة للاعب آخر من المعارين سواء صلاح محسن أو أحمد ياسر ريان.

وهناك 3 سيناريوهات أمام مروان محسن في الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-هل يخالف التوقعات؟
بمعنى هل يرد اللاعب على الانتقادات القوية التي تعرض لها في الفترة الماضية بالمستطيل الأخضر، ويثبت قوة شخصيته داخل الفريق وقدرته على تحمل الضغوطات الجماهيرية لما يمتلكه من خبرة دولية كبيرة.

-بند الإعارة
السيناريو الثاني سيكون هو عرض اللاعب للإعارة سواء داخل مصر، أو إلى أحد الأندية الخليجية، وذلك كما فعل النادي الأهلي مع المغربي وليد أزارو، بعد أن تعرض لسوء حظ كبير وضغوط جماهيرية كبيرة في تجربته مع النادي الأهلي.

-فسخ تعاقده
الاتجاه الثالث سيكون من خلال تراجع النادي الأهلي عن تجديد عقد اللاعب، وانتظار ما ستسفر عنه نتائج الفريق في الفترة المقبلة وتحديدا عقب مواجهتي الواد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث من المؤكد أن يكون هناك تعديلات شاملة في الأهلي حال عدم التتويج الأفريقي باللقب.