جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والجونة

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 10:03 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ينتظر عشاق القلعة الحمراء، مواجهة جديدة ونارية، للنادي الأهلي اليوم، الأربعاء، حين يلتقي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، في إطار الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري العام، في تمام التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، في إطار الجولة الثانية والعشرين، حيث تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري العام المصري.

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، علي معلول، أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد شكري.

خط الدوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، العربي بدر، ومحمد فخري، محمد مجدي "أفشة"، جيرالدو، أحمد الشيخ، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي.

وخرج من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كل من، وليد سليمان بسبب الإصابة في الكتف في مباراة الزمالك الماضية، كما يغيب محمد هاني بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك الماضية، بينما يغيب محمود كهربا بسبب عقوبة مباراة السوبر، ويتواصل غيبا صالح جمعة لأسباب فنية.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 56 نقطة، من 18 فوز وتعادلين وهزيمة وحيدة في الدوري هذا الموسم.

وكان الأهلي قد تلقي الخسارة بثلاثية مقابل هدف، أمام نادي الزمالك يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

إليكم جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والجونة
جدول ترتيب الدوري