المقاولون يهزم الانتاج الحربي بهدفين في الدوري

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 08:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، فوزا غاليا على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاثنين، على ستاد عثمان احمد عثمان، بالجبل الاخضر، ضمن مباريات الاسبوع ال20 من مسابقة الدوري.

احرز باسم مرسي، هدف الانتاج الحربي الاول في الدقيقة11 من بداية المباراة، من ضربة ركنية نفذها احمد شديد قناوي، ليخطئ محمود ابو السعود، في تقديرها وتصل الى باسم مرسي، ليسجل منها الهدف الاول.

ونجح محمد سالم، في احراز هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 33، بعدما لعب كريم مصطفى، كرة عرضية من الجانب الايمن، ليسددها محمد سالم، برأسه قوية في شباك احمد يحيى، حارس الانتاج الحريي.

وأضاف البديل عبدالله ياسين، الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من شكري نجيب، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة على يمين احمد يحيى.

وكان محمود البنا، حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لنادي المقاولون العرب، بعد عرقلة التونسي سيف الجزيري، داخل منطقة الجزاء، ولكنه تراجع عن احتسابها بعد اللجوء للفار.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب الى 37 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 24 نقطة في المركز الثامن.