المقاولون العرب يجري مسحة كورونا الثلاثاء قبل مباراة سموحة

السبت 08/أغسطس/2020 - 12:42 م
كتب: محمد ابراهيم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخضع لاعبو المقاولون العرب والجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس، لإجراءات المسحة الطبية للكشف عن كورونا يوم الثلاثاء المقبل، وذلك استعدادًا لخوض أول مباراة رسمية في الدوري بعد العودة من فترة التوقف الطويلة في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

يحل فريق المقاولون ضيفًا على نظيره سموحة بالأسكندرية، مساء الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة 19 من عمر المسابقة المحلية.

وكان لاعبو الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، قد خضعوا، لعدة جلسات استشفائية، والفوطة النارية استعدادا لمباراة سموحة، عى هامش مران الفريق الذي أقيم أمس حيث رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، منح اللاعبين راحة سلبية عقب ودية وادى دجلة التى أقيمت مساء الخميس، ويواصل الفريق تدريباته اليومية على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر.

وأكد علاء عبد الغنى، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، أن الهدف الأساسى للجهاز الفنى لذئاب الجبل من المباريات الودية ليس تحقيق نتائج كبيرة ولكن الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين.

وأضاف عبد الغنى فى تصريحات خاصة:" المقاولون يسعى لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين لتحمل ضغط المباريات فى الفترة المقبلة، خاصة أنه لن تكون هناك فرصة لالتقاط الأنفاس.

وأتم:" صعّدنا عددًا من الناشئين وسنمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين فى مباراة الطلائع الودية من أجل الاطمئنان عليهم، لم نلعب بالتشكيل الأساسى بشكل كامل لأننا نريد تجهيز الجميع عن طريق منح الفرصة فى الوديات، وذلك لتعويض أى نقص يتعرض له الفريق فى حال إصابة أى لاعب.