أحمد سليمان عن تصريحات فاروق جعفر: "التاريخ سيحاسبكم جميعا"

السبت 25/يوليه/2020 - 01:52 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان
علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء السابق، مشيرا إلى أن بطولات الزمالك كلها بالتعب .

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "شاهد على العصر للبطولات المشرفه. هذه شهادتى على ما عاصرته من بطولات الزمالك التى جاءت كلها بالتعب والعرق والمجهود و أحد من شارك فى تحقيق وبطولات هذا النادى وهى بطولة أفريقيا سنة ١٩٩٣ بقيادة العظيم كابتن محمود الجوهرى".

اقرأ أيضًا|

3 أسباب تجبر الأهلي على الإطاحة بصفقة الـ2 مليون دولار من صفوفه

وكيل الشناوي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل عن عقد اللاعب مع الأهلي


وأضاف: "فى مباراة استشيرى بطل نيجيريا كنا كسبانين فى مصر ١/٣ ورحنا نلعب هناك وفى اول ربع ساعة طرد للكابتن هشام يكن وتم احتساب ضربيتين جزاء صد منهم نادر السيد واحدة وانتهت المباراة واحد صفر وأى هدف تانى كنا غادرنا البطولة
والفريق كله بعد المباراة انهار من البكاء بعد تجاوز هذه المباراة الصعبة و التى كانت فى أجواء صعبة و رطوبة عليا وتحكيم منحاز للخصم".

وتابع: "وفى النهائى كانت المباراة النهائية فى القاهرة مع كوتوكو فى حضور ١٢٠ الف متفرج بعد ما تعادلنا فى غانا صفر صفر
واخدنا البطولة بعد ما نادر السيد صد ضربات الجزاء".

وواصل: "وجاءت البطولة بعد مشوار تعب وكفاح ومجهود بدون رشاوى أو مجاملات تحكيمية وفى ظروف صعبة واحتفاظنا بكأس أفريقيا مدى الحياة بعد الحصول على ٣ بطولات".

واستمر: "وبعدها حصلنا على بطولة السوبر الافريقى بالفوز على النادى الأهلى فى جنوب أفريقيا بهدف ايمن منصور
وهعرض للأجيال الجديدة لحظة تبديل حسين السيد بنادر السيد فى النهائى واللى تصدى لضربات الجزاء وكان من أسباب الحصول على البطولة".

وأتم سليمان قائلًا: "للاسف فى ناس بتشوه كل ما هو جميل فى تاريخ نادى الزمالك وعاوزه التاريخ يبدأ من ٢٠١٤ وانا بقول لهم لن تستطيعوا ان تمحوا تاريخ وبطولات نادى الزمالك العظيم لصالح شخص ليس له اى علاقة بكرة القدم وسيحاسبكم التاريخ والجمهور على ما تفعلوه بتاريخ وامجاد ورموز نادى الزمالك".