بالفيديو.. إسلام عيسى يعوض غياب «الهارب».. وتغير طريقة اللعب الحل

الأربعاء 10/يناير/2018 - 09:40 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة المقبل عندما يلتقي فريق الأهلي بالنادي المصري في كأس السوبر على أرض الإمارات في السابعة من مساء الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، بحضور الجماهير.

وأسندت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصرى بالإمارات والتى تجمع الاهلى بطل الدورى و كأس مصر و المصرى وصيف كاس مصر يوم الجمعه المقبل إدارة المباراة الى الحكم الاماراتى عمار الجنيبى.

وكان قد أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بقيادة على طرابيلى وأحمد عوض عضو مجلس الإدارة ومحمد الخولى نائب الرئيس عن رصد مكافأت كبرى تصل لـ20 ألف جنيه وذلك للفوز ببطولة السوبر.

ويأمل مسؤلي المصري في في تحفيز اللاعبين قبل المباراة الهامة، وذلك للتتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي، إلا أنه جاء هروب المهاجم البوركيني بانسيه ليمثل صدمة كبيرة لجماهير المصري قبل مواجهة الأهلي خاصة أنه من الأوراق الرابحة لدى الفريق البورسعيدي.

ويستعرض وان ثري في السطور التالية تأثير هروب المهاجم البوركيني وبدائل العميد لمباراة الأهلي في السوبر:

أقيمت "14" مسابقة لبطولة السوبر المصرى، بدء من موسم"2001-2002"، شارك "7" فرق من قبل، وهى الزمالك، وغزل المحلة، والمقاولون العرب، والأهلى، وإنبى، والإسماعيلى، وحرس الحدود.

ليصبح المصرى البورسعيدى ثامن فريق يشارك فى البطولة فى نسختها رقم "15" والأول منذ "2009" فى النسخة التاسعة

العميد هروب بانسيه لن يوثر:

أكد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصري البورسعيدي، أن هروب بانسيه، لن يؤثر على الفريق، قبل لقاء السوبر، وأن الفريق لديه البديل الجاهز، والذي سيفيد الفريق بشكل إيجابي.

وأشار إلى أن أحمد جمعة، ويوسف أوتارا، جاهزان لقيادة هجوم الفريق، أمام الأهلي، فى لقاء السوبر الهام والمرتقب.

تجهيز البدائل:

يعيل حسام حسن على المهاجم أحمد جمعة بشكل كبيرة خلال المواجهة لتعويض غياب بنانسيه إلا أنه هروب الأخير سيلجأ العميد لتغير طريقة لعبه التي كانت تتمثل في الكرات الهوائية المرسلة الذي يجيدها البوركيني لذلك سيعتمد العميد على الكرات القصيرة واللعب على الأرض بدلا من الكرات الطويلة لغياب المهاجم البوركيني.

إسلام عيسى ورقة رابحة:

تأثير بانسيه على فريق المصري لن يكون بالعامل الكبير خاصة بعد تعاقد النادي المصري مع صانع ألعاب نادي النصر المميز إسلام عيسى ومن الممكن أن يعتمد عليه العميد منذ البداية في الجناح الايسر الهجومي مع محمد حمدي في الجبهة اليسرى لتشكيل خطورة قويه على مرمى الأهلي والحد أيضا من خطورة أحمد فتحي.