شاهد..(8 ) تصريحات جديدة لمرتضى منصور.. موعد برنامجه على قناة الزمالك وعتاب حسن شحاتة

السبت 20/يونيو/2020 - 01:57 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضي منصور
مرتضي منصور
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العديد من الأمور الخاصة برفضه لعودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ونستعرض 8 تصريحات هامة من مداخلة مرتضى منصور الهاتفية في قناة الزمالك منذ قليل:

عاتب مرتضى منصور حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق حيث أشار إلى أنه وجه تعليمات خاصة للاحتفال بعيد ميلاد شحاتة ولكنه لم يقدر القناة ولم يدخل في مداخلة هاتفية مشددا على أن كريم نجله هو الذي تجاوز في حق قناة الزمالك وليس العكس.

جدد مرتضى منصور رفضه لعودة الدوري المصري حيث قال: "هل الكورونا اختفت وانتهت في مصر حتى تعود مسابقة الدوري؟ أنا أحافظ على سلامة الكل بما فيهم لاعبي الأهلي".

واصل مرتضى هجومه على أحمد شوبير قائلا إنه حصل على دولارات من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني وكذلك زوجته وقال له:" لو كنت على خطأ كذبني".

وجدد مرتضى هجومه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلا:" وجهت لك عدة أسئلة ولم ترد، فلو كنت كاذب فيما قلته عنك كذبني حيث أنك حصلت على دولارات وهذا مثبت بالصور وذلك من تركي آل الشيخ".

وقال مرتضى إن المخابرات القطرية تحاربه بسبب حبه لمصر مشددا على أن علاء صادق يريد صنع فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك وكذلك عبد الناصر زيدان.

أشار مرتضى إلى أنه يطمئن جماهير الزمالك بكونه سيظل صامدا وكل محاولات البعض في هدم استقرار الزمالك سوف تفشل.

أكد مرتضى أنه سيحارب على استعادة لقب نادي القرن الإفريقي والذي حصل عليه الأهلي حيث قال إن الزمالك كان الأكثر حصولا على الألقاب الإفريقية في القرن الماضي موجها سؤال ساخر: "هل السبعة أكثر من التسعة؟".

أشار في ختام حديثه إلى أن برنامجه على قناة الزمالك سوف يعرض يوم الرابع من يوليو وسيكون هناك برنامج سياسي أيضا.