المصري: من الممكن إلغاء الدوري ومنح الأهلي اللقب

الخميس 28/مايو/2020 - 02:29 ص
محمد الخولي
محمد الخولي
أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إن ناديه سوف يُطالب اتحاد الكرة بتحمل تكاليف الإجراءات الاحترازية، التيمن المنتظر اتباعها حال استئناف بطولة الدوري في نسخته الـ61.

وأضاف محمد الخولي في تصريحات خاصة لـ " وان ثري":" النادي المصري لا يوجد به أموال لآن وكذلك باقي أندية الدوري، باستثناءالأهلي، والزمالك، وبيراميدز، فكيف سوف تقوم الأندية بتحمل أعباء الإجراءات الاحترازية، بحجز غرفة لكل لاعب بالفريق في الفندق، وذهابالفريق إلى ارض الملعب في أتوبيسين أو ثلاثية".

وأكمل:" بندفع من جبنا لتوفير مستحقات اللاعبين والموظفين النادي، مؤكدًا إن قرار عودة الدوري لابد وأن يكون مدروسًا جيدًا".

وأردف:" لو سبب تمسك محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، بعدم إلغاء الدوري، هو عدم تتويج النادي الأهلي باللقب، فمن الممكن أن يتمإلغاء المسابقة ومنح القلعة الحمرارء لقب البطولة".

وأختتم نائب المصري تصريحاته قائلاً:" أتمني إلغاء الدوري في نسخته الحالية، وبدأ التدريبات في منتصف الشهر المقبل، عن طريق اتخاذبعض الإجراءات الاحترازية، والتي لن تكبد الأندية أموال طائلة، وانطلاق نسخه جديدة من الدوري في شهر سبتمبر المقبل".