طولان يرفض رحيل ثنائي انبي ويرحب ببيع هذا اللاعب

الجمعة 15/مايو/2020 - 04:03 م
حلمي طولان
حلمي طولان
حسم حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، موقفه من رحيل بعض نجوم لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بعض لاعبي انبي تلقوا عروضا من بعض أندية القمة بالدوري الممتاز، بعد المستوى المتميز الذي ظهروا عليه مع الفريق في الموسم الجاري.

فقد أبلغ طولان، إدارة النادي البترولي برئاسة زكريا السيد، برفضه رحيل الحارس محمود جاد، في الصيف المقبل، مهما كانت الاغراءات المالية، نظرا لحاجة الفريق لمجهوده.

ويرى المدير الفني لانبي، أن الفريق لم يستفيد من محمود جاد، حتى الان خاصة انه صغير في السن، لذلك يجب أن يستمر مع الفريق لمدة موسمين اخرين على الاقل.

كما رفض مدرب انبي، رحيل الظهير الأيمن علي فوزي، في الصيف المقبل، نظرا لعدم وجود بديل له في الجانب الأيمن، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد معه.

في حين أبلغ طولان، مسئولي انبي بترحيبه رحيل المدافع أسامة جلال، في الصيف المقبل، حال وصول عروض له تناسب طموحات النادي البترولي المالية.

ويعد النادي الأهلي، من أبرز الأندية، التي تدرس التعاقد مع اسامة جلال، في الصيف المقبل، حال فشل ضم باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي.