5 مدربين تأثروا من إيقاف الدوري المصري بسبب فيروس كورونا

السبت 11/أبريل/2020 - 05:47 م
كتب: شادي يوسف
ارشيفية
ارشيفية
جاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا، ليؤثر بشكل كبير على عدد من المدربين بالسلب، خاصة بعد أن وصلت الحالة الفنية لعدد من الأندية قبل التوقف لمستوى جيد من اللياقة البدنية والفنية.
نستعرض أبرز 4 مدربين تضرروا من فترة التوقف:

1- فايلر
كان يسير النادي الأهلي، بشكل مميز تحت قيادته بعد الاقتراب بقوة من حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز، كما تمكن الفريق من الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي.

وبعيدًا عن النتائج كان يؤدي النادي الأهلي، المباريات بأداء فني كبير، من خلال الانسجام الفني والتكتيكي بين اللاعبين في أرض الملعب.

2-كارتيرون
توقف مسابقة الدوري أثر ايضا بشكل كبير على مسيرة الفرنسي مع نادي الزمالك، حيث تحسنت النتائج وعاد الفريق لحصد الألقاب، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي والسوبر المحلي، قبل أن يتأهل الفريق للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، وكان الجميع يتوقع أن يحسن الزمالك مركزه في مسابقة الدوري الممتاز ويصل للمركز الرابع.

3-انتي ساسيتش
تأثر فريق بيراميدز ايضا بفترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، حيث كان يسير الفريق بشكل جيد في الدوري وفي الكونفيدرالية الأفريقية، وكان هناك مطاردة قوية مع المقاولون العرب على المركز الثاني في مسابقة الدوري.

4-عماد النحاس
انطلاقة قوية حققها ذئاب الجبل تحت قيادة النحاس في الموسم الحالي، في ظل طموحات الفريق بالوصول للمركز الثاني والمشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل، وهناك تخوف داخل المقاولون العرب من إلغاء الموسم الحالي وهو ما يعني تبخر أحلام الفريق في التواجد بالبطولات الأفريقية بالموسم المقبل.

5-حمادة صدقي
ظهر الفريق الساحلي بشكل جيد في مواجهة الأهلي الآخيرة بمسابقة الدوري، وتمكن من إيقاف مسيرة الأهلي، بحصد نقطة ثمينة والتي كانت ستمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في المواجهات القادمة قبل التوقف.