رئيس الزمالك يهدد الجبلاية

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 01:36 ص
كتب: وان ثري
مرتضي منصور
مرتضي منصور
جدد رئيس نادي الزمالك طلبه إلى مسئولو اتحاد الكرة، بضرورة حسم ملف الدوري سواء بالإلغاء أو الاستئناف، وانتقد سياسة التعتيم التي تسيطر على قرارات الجبلاية في الوقت الحالي، ومعها وضعت الأندية في موقف حرج وصعب، خاصة مع توقف جميع مصادر الدخل للصرف على الفرق والالتزام برواتب وعقود اللاعبين.

وسبق وأن طلب مرتضى منصور إلغاء الدوري واهداء اللقب للأهلي، حفاظاً على صحة اللاعبين ومستقبل أسرة كرة القدم من انتشار فيروس كورونا بينها في حال تم استئناف النشاط دون السيطرة على هذا الفيروس.

وتحدث رئيس الزمالك موجهاً كلامه إلى اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة قائلاً: لابد وأن يتم تحديد رأي نهائي بشأن الدوري وهل سيتم استئناف الموسم من عدمه، وإن لم يخرج قرار نهائي من اللجنة الخماسية بخصوص الدوري في خلال أسبوع من الآن، سأعتبر الدوري ملغياً.

فالأندية تعيش موقف صعب وتنتظر مبادرات من لاعبيها بتخفيض العقود والرواتب، ولا نعلم من أين ينجلب الأموال للصرف على الفرق الرياضية والأندية بشكل عام.

وأضاف: هناك فى القانون المدنى ما يقول انه فى حالة حدوث سبب قهرى تمنع استكمال العقد، ونحن نعيش الآن ظروف قهرية، ومن حق الأندية عدم منح اللاعبين نسبة المشاركة في المباريات بالموسم الحالي، فأكثر من نصف الدور الثاني من الموسم لم يتم لعبه، وبالتالى لابد من تخفيض العقود.