الأهلي يصارع الزمالك على كأس السوبر المصري

الخميس 20/فبراير/2020 - 02:46 ص
كتب: محمد ناجي
السوبر المصري
السوبر المصري
قمة نارية ينتظرها عشاق الكرة المصرية، والوطن العربي، خلال ساعات قليلة، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر لها اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويجمع السوبر المصري بين المارد الأحمر باعتباره بطل الدوري المصري الممتاز، والزمالك بطل كأس مصر.

ومن المقرر، أن يجمع السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ويدخل الزمالك المباراة، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب تحقيقه لقب السوبر الإفريقي، أمام الترجي التونسي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف.

بينما يدخل الشياطين الحمر المباراة،، بقيادة السويسري رينيه فايلر، ولديهم استقرار فني وإداري، خاصة بعد تحقيق العلامة الكاملة في بطولة الدوري العام حتي الأن، والتصدر برصيد 45 نقطة من 15 مباراة.

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة تحكيمًا إلي النرويجي سيفين أودفار موين "حكم ساحة"، ويعاونه ماجنوس لاندبرج وكيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا.

كما تظهر تقنية الفيديو (الفار) لأول مرة في بطولة ينظمها الاتحاد المصري حيث يتولى مسؤوليتها الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".