عبدالناصر محمد: تجربتي مع "مصر" كانت ناجحة

الأربعاء 05/فبراير/2020 - 04:37 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عبدالناصر محمد، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي إف سي مصر، أن قرر تقديم استقالته من منصبه، بعدما واجه فريق سوء توفيق في المباريات الماضية بالدوري.

وقال عبدالناصر محمد، في تصريحات اذاعية :" عقدت جلسة مع مسئولي نادي اف سي مصر، صباح اليوم الأربعاء، قدمت خلالها استقالتي من منصبي"، مؤكدا :"ادارة النادي كانت ترغب في استمراري، ولكنني أصريت على الاستقالة، بعدما واجهنا سوء توفيق في المباريات الماضية، وتعرضنا لظلم تحكيمي كبير خلال مواجهة بيراميدز، بعد قيام الحكم بطرد ثلاثة لاعبين وهو ما ادى إلى خسارتنا المباراة بهدفين مقابل هدف، على الرغم اننا لا نستحق الخسارة".



وأضاف :"الفريق قادر على البقاء في الدوري، خاصة أن هناك تقارب كبير في النقاط، ولكن الأهم أن يكون اللاعبين لديهم إصرار على تحقيق ذلك"، مؤكدا أن الإدارة لم تقصر مع الفريق على الاطلاق".

وأشار :"لم نكن في مستوانا خلال مباراة طلائع الجيش بالأمس، حيث كان المنافس أفضل، خاصة أنه دعم صفوفه بخمسة لاعبين مميزين في انتقالات يناير".

واختتم عبدالناصر محمد، تصريحاته قائلا:"في النهاية، راض عن تجربتي مع اف سي مصر، التي كانت ناجحة الى حد كبير، خاصة انني توليت تدريب الفريق قبل ايام قليلة من انطلاق الموسم الجديد، ونجحنا في تقديم اداء متميز امام فرق كبيرة على رآسها الزمالك".

يذكر أن ادارة نادي مصر، قررت تعيين خالد جلال، مديرا فنيا للفريق خلفا لعبدالناصر محمد.