نديم ماجد سامي: هناك لاعب هولندي تعاقد معه الفريق سيكون مفاجأة الدوري المصري

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:47 م
كتب: محمود أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نديم ماجد سامي"نائب رئيس شركة كرة القدم وادي دجلة" أن إدارة النادي تعاقدت مع لاعب هولندا سيكون مفاجأة الدوري المصري هذا الموسم، وأنه يمتلك إمكانيات رائعة وسيفيد الفريق من الناحية الفنية".

وأضاف خلال مداخلة تليفونية لبرنامج يامساء الأنوار"تاكيس جونياس مدرب فريق وادي دجلة عقدة مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم القادم، ولا نية من الإدارة لرحيل المدرب الذي أحدث طفرة تدريبية داخل مصر، وصنع فريق من الشباب، وينقصهم فقط التوفيق وكسب الخبرات".

وأضاف" الفريق في بداية كل موسم يظهر بمستوي أقل من الدور الثاني، وهناك أسباب كثيرك لتراجع المستوي، منها عدم التوفيق والخبرات، ولكن مع رجوع جميع اللاعبين المصابين، إكتمل الفريق ودائما النتائج ومستوي اللاعبين يزداد مع الدور الثاني مثلما حدث الموسم الماضي".

وأردف"مباراة الزمالك كانت مميزة بالنسبة للاعبي الفريق، ودائما طريقة لعب وادي دجلة ثابتة ولا تتغير مهما كان إسم الفريق والفريق يحترم جميع الفرق ولكن طريقة اللعب دائما معروفة وثابتة".

وأختتم" اللاعب الهولندي الذي تعاقد معه وادي دجلة سيكون مفاجأة الدوري المصري، وكان يلعب في الدوري البلغاري، ومستواة رائع وسيفيد الفريق، ويلعب في مركز صانع الألعاب".