المقاولون فى مهمة صعبة أمام طنطا بالدوري

الأحد 26/يناير/2020 - 05:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فى الخامسة مساء اليوم فريقا المقاولون العرب وطنطا على إستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة ال ١٥ من مسابقة الدورى العام لكرة القدم وهى مواجهة لن تكون سهلة على المقاولون بالرغم من فارق النقاط والمراكز وخبرات لاعبى الفريفين ولن يستطيع أحد التنبؤ بنتيجتها نظرا للمباريات القوية التى يؤديها أحفاد السيد البدوى والتى لا تتفق نتائجها مع الأداء.

المقاولون يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد ٢٩ نقطة حصدها من ١٤ مباراة بالفوز فى ٩ جولات مقابل تعادلين و٣ خسائر وسجل لاعبوه ١٨ هدفا وٱستقبلت شباكه ١٠ .

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام الأهلى والفوز على أف سى مصر والتعادل امام المقاصة وهى نتائج عادية لا تعبر عن فريق يحتل وصافة الدورى ويسعى للمنافسة على القمة بقيادة مدربه عماد النحاس الذى يسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يحافظ على إحتلاله للمركز الثانى فى ظل مطاردة الإتحاد والزمالك له بعد تدهور نتائجه فى الثلاث جولات الأخيرة والتى حصد فيها ٣ نقاط من أصل ٩.

ببنما يدخل طنطا اللقاء محتلا المركز ال ١٣ برصيد ١٣ نقطة حصدها من ١٤ مباراة بالفوز فى جولتين مقابل ٧ تعادلات و ٥ خسائر وسجل لاعبوه ١٢ هدفا وإستقبلت شباكه ١٩ .

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة إستعادة الإنتصارات بالفوز الثانى له بالدورى على الجونة حيث كان الفوز الأول له فى بداية المسابقة على دجلة فى ٢٢ سبتمبر بقيادة مدربه أيمن المزين الذى يطمع فى مواصلة الإنتصارات حتى يؤمن نفسه فى المنطقة الدافئة بعيدا عن مثلث الهبوط