أحمد حسن: سعيد بترشحي لقيادة فريق مصر المقاصة والعودة للتدريب من جديد

الخميس 23/يناير/2020 - 01:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يري أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، أن أحمد حسام ميدو المدرب السابق لفريق مصر المقاصة كان التوفيق غائب عنه خلال رحلتة التدريبية مع الفريق الفيومي.

وأضاف حسن، خلال تصريحاتة لبرنامج "يامساء الأنوار" أن المقاصة تمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، وقادرين علي المنافسة علي البطولات، ولكن واجههم سوء توفيق مع "ميدو"، وهذا لا يقلل من المدرب إطلاقا، ويتمني ل ميدو التوفيق خلال المرحلة القادمة، ونسيان ماحدث خلال فترة المقاصة لأنه مدرب واعد.

وأكمل" أنه فخور بطرح أسمه من جديد علي الساحة التدريبية، وسط عمالة التدريب لقيادة فريق المقاصة خلال الفترة القادمة، وأكد أنه إتخذ قرار العودة للتدريب منذ فترة، وتركة العمل الإداري، وأنه عندما كان عمله إداري كان بصلاحيات فنية، وكان يكمل المسيرة الفنية إذا رحل المدرب الأحنبي في وسط الموسم.

وأردف" أنه إستفاد من جميع المدربين الذي عمل معهم في منصب مدير الكرك، وتعامل مع جنسيات مختلفة ستفيدة في التدريب، وترشيح إسم أحمد حسن لتدريب المقاصة شرف كبير جدا، ولكن لايوجد أي مفاوضات مع مجلس المقاصة حتي الأن.

وأختتم"فريق المقاصة فريق رائع، ويمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، وأن أي مدير فني سيخوض التجربة مع فريق المقاصة سيحقق نتائج إيحابية مع الفريق الفيومي، وأن التوفيق فقط كان غائب عن الفريق خلال الفترة الماضية، ويتمني للفريق الفيومي التوفيق في المرحلة القادمة.