ترتيب جدول الدوري.. الأهلي يحلق منفردًا في الصدارة

الخميس 16/يناير/2020 - 10:52 ص
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد أمس الأربعاء، إقامة مباراتين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الثالثة عشر، والتي شهدت مباراة الزمالك أمام الجونة، ثم مواجهة الأهلي وطنطا.

واستطاع الزمالك أن يواصل انتصاراته بفوز جديد على حساب الجونة بهدفين دون رد، بينما قطار الأهلي واصل دهس منافسيه بفوز كبير على طنطا، بخمسة أهداف نظيفة.

وانفرد الأهلي بصدارة جدول الدوري، برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه في الوصافة برصيد 29 نقطة، بينما واصل الزمالك محاولات الاقتراب من الأحمر، بعدما في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وجاء الاتحاد السكندري، في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما بيراميدز في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، على أن يتقابل الفريقان مساء اليوم الخميس، واستطاع حرس الحدود أن يتواجد في المركز السادس برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه في المركز السابع فريق سموحة بنفس الرصيد.

وفي المركز المركز الثامن الإنتاج الحربي، برصيد 18 نقطة، في حين أن المركز التاسع احتله فريق إنبي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع الإسماعيلي صاحب المركز العاشر.

المركز الحادي عشر من نصيب فريق المصري البورسعيدي برصيد 15 نقطة، ويليه في المركز الثاني عشر فريق الجونة، أما فريق مصر المقاصة جاء في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع طلائع الجيش ونادي مصر بنفس الرصيد، أصحاب المركز الرابع عشر والخامس عشر على التوالي.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة “منطقة الهبوط، تواجد وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، بينما طنطا في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط أيضًا، وأخيرًا أسوان برصيد 8 نقاط فقط.