بالأسماء.. 3 مديرين فنيين مرشحين للرحيل من الدوري المصري

الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 02:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هناك علامات استفهام بشأن أداء ونتائج عدد من الأندية بمسابقة الدوري الممتاز، خلال انطلاقة الموسم الحالي، حيث هناك تراجع كبير واهتزاز في الشكل الفني تحت قيادة الأجهزة الفنية المختلفة، عكس ما كان يتوقعه البعض بدخولهم دائرة المنافسة.
يستعرض "موقع وان ثري" أبرز الأندية والأجهزة الفنية:

1-تاكيس جونياس

رغم الأداء المميز الذي يقدمه وادي دجلة من الناحية الفنية، ولكن هناك لغز كبير بسبب النتائج، حيث يقدم الفريق الدجلاوي نتائج ضعيفة، رغم أن طموحات الجهاز الفني ومجلس الإدارة قبل بداية الموسم، حيث كان هناك تعهد بالمنافسة والتواجد في مركز متقدم والاستفاده من الطفرة الفنية للفريق بالموسم الماضي.

وبعد خوض 10 مباريات يتواجد فريق وادي دجلة بالمركز الآخير برصيد 6 نقاط.

2-أحمد حسام ميدو

تمكن مجلس إدارة مصر المقاصة في بداية الموسم، من التعاقد مع مجموعة هامة من الصفقات المميزة، من أجل الوصول لمركز متقدم بمسابقة الدوري، كما تم التعاقد مع أحمد حسام ميدو، من أجل وضع الفريق في مرحلة جيدة بالدوري ولكن حتى هذه اللحظة يعاني فريق المقاصة كثيراً، حيث يتواجد في المركز الـ14 برصيد 9 نقاط بعد خوض 10 مباريات.

وشهدت الساعات الماضية، وجود انقسام داخل الجهاز الفني للفريق، بشأن إقالة ميدو في ظل تعثر النتائج وعدم مناسبتها للصفقات والدعم الكبير الذي يوفره مجلس الإدارة للفريق.

3-إيهاب جلال

يعاني المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، عكس المواسم الآخيرة التي كان ينافس ويصارع خلالها للتواجد بالمربع الذهبي، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل إيهاب جلال هذا اللغز، حيث يتواجد المصري بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة بعد خوض 9 مباريات.