المنياوي غاضب من خمس ساعات في برج العرب

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 01:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ملف مباراة المقاولون العرب واستأنف تدريباته أمس دون الحصول على راحة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندرى والمقرر لها يوم السبت المقبل بالاسكندرية فى ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال " البطولة العربية ".

ومن المنتظر ان يسافر الفريق الى الاسكندرية غدا للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة، ولمنح اللاعبين الفرصة للراحة بسبب السفر المتوالى والمتتابع خلال الفترة الماضية.

من جانبه أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى، أن الفريق قد تعرض الى حالة من الارهاق الشديد خلال الأيام الأخيرة بسبب السفر المستمر لمسافات طويلة، واشار الى ان الفريق واجه الأهلى فى الاسكندرية يوم الخميس الماضى، ثم عاد مرة أخرى الى الاسماعيلى، ثم سافر بعدها الى القاهرة ليخوض بعدها بأيام مباراة المقاولون العرب، ثم يعود للسفر مرة أخرى الى الاسكندرية لمواجهة فريق الاتحاد السكندرى فى البطولة العربية، وهو ما عرض الفريق للارهاق الشديد.

وأعرب صبرى المنياوى عن دهشته من اقامة مباريات الاسماعيلى خارج ملعبه، مشيرا الى انه لا يجد تفسيرا لهذا الأمر وسفر الفريق لمدة 5 ساعات الى الاسكندرية لآداء المباريات وقال: " الأغرب ان مباراة سموحة فى الدورى ستقام فى استاد المكس بالرغم من ان سموحة يخوض مبارياته بأستاد الاسكندرية "، ونبه الى ان الوضع الحالى يتطلب أجراء عملية تدوير للاعبين للقضاء على الارهاق الذى لازم الفريق خلال الفترة السابقة.

وأشار الى ان هناك بعض اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم المعروف خلال المباريات الأخيرة، مؤكدا ان الفريق قادر على تجاوز هذه الأزمة وسنغلق هذا الملف سريعا، للخروج من حالة الحزن التى لازمت اللاعبين، خاصة وان الفريق مقبل على مباراة فى بطولة هامة لا يمكن التعويض فيها مثل بطولة الدورى الممتاز.