اليوم.. صدام عنيف بين انبي والمصري في الدوري

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:11 ص
كتب: محمد ناجي
نادي انبي
نادي انبي
يواصل قطار مسابقة الدوري سرعته دون توقف حيث يلتقي اليوم انبي مع المصري في صدام عنيف الساعة الخامسة مساءا بإستاد السويس الجديد.

مواجهة من المفترض أن تصب فى مصلحة المصرى نظرًا لحالة الإستقرار التى يعيشها بقيادة مدربه ايهاب جلال الذى يحقق نتائج جيدة فى بطولة الكونفدرالية والعكس تمامًا فى الدورى العام بينما بلغة النتائج فى الجولات الأخيرة تصب فى مصلحة إنبى الذى استطاع تحقيق فوزين متتاليين أمام الجونة والزمالك في مفاجأة غير متوقعة.

يدخل إنبى اللقاء محتلا المركز الـ13 برصيد 7 نقاط حصدها من 7 مباريات بالفوز في جولتين والتعادل فى مباراة مقابل 4 خسائر بقيادة مدربه حلمي طولان الذي بدأ اللاعبون يستوعبون خطته وأفكاره الذي يبحث اليوم عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث للزخف نحو المنطقة الدافئة خاصة أنه تفصله 3 نقاط فقط عن مثلث الهبوط.

بينما يدخل المصرى اللقاء محتلا المركز الـ12 برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات بالفوز في جولتين مقابل تعادل وحيد و3 خسائر وله مباراة مؤجلة وقد شهدت اخر مواجهاته خسارة أمام المقاولون وسبقها الفوز على نادى مصر وخسارتين أمام المقاصة والإتحاد، ويسعى المصرى للفوز بالثلاث نقاط حتى يستعيد الفريق توازنه ويعود من جديد للمنافسة على مركز متقدم.