ننشر عقوبات موقعة البنك الأهلي والألومنيوم في القسم الثاني

السبت 23/نوفمبر/2019 - 06:11 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فرضت لجنة مسابقات القسم الثاني، عقوبات على فريقي البنك الأهلي والألومنيوم، بسبب الأحداث التي وقعت عقب الجولة الخامسة بين لاعبي الفريقان والأجهزة الفنية.

وشملت العقوبات ما يلي:

- فرض غرامة مالية على نادي البنك الأهلي قدرها 3 آلاف جنية، لفتح أبواب الملعب لدخول الجماهير وعدد من الأفراد غير مخصص لهم التواجد، مما أدي إلى حدوث مشادات مع فريق الألومنيوم، والتنبية على البنك بعدم تكرار تلك الواقعة.

- تقرر إيقاف اللاعب عمرو عزت لاعب فريق البنك الأهلي مبارتان وتغريمة 250 جنية لما بدر منه عقب المباراة، من سلوك غير رياضي، تجاه المنافس طبقًا لما جاء في تقارير الحكم والمراقب.

- تقرر إيقاف اللاعب علي صابر لاعب البنك الأهلي مبارتان وتغريمة 250 جنية لما بدر منه عقب المباراة، من سلوك غير رياضي، تجاه المنافس طبقًا لما جاء في تقارير الحكم والمراقب.

- تغريم ياسر الكناني المدير الفني للألومنيوم 500 جنية لما بدر منه تجاه الجهاز الفني للبنك الأهلي عقب اللقاء.

- إيقاف محمد سعد لاعب الألومنيوم مبارتان وتغريمة 250 جنية لما بدر منه عقب لقاء اللقاء، من سلوك غير رياضي، تجاه المنافس طبقًا لما جاء في تقارير الحكم والمراقب.

- إيقاف حماده أحمد "إيسان" لاعب الألومنيوم مبارتان وتغريمة 250 جنية لما بدر منه عقب لقاء البنك والألومنيوم، من سلوك غير رياضي، طبقًا لما جاء في تقارير الحكم والمراقب.